اللواء عتمان ينفي إعلان القوات المسلحة حالة التعبئة العامة وتولي المشير منصب الرئيس


(أخبار مصر) – نفى اللواء أركان حرب إسماعيل عتمان، مدير إدارة الشئون المعنوية وعضو المجلس العسكري، بشكل قاطع الإشاعات التي ترددت حول إعلان التعبئة العامة اعتبارًا من أول نوفمبر الجاري.

وأضاف عتمان- في تصريحات خاصة للجمهورية الثلاثاء- أن هذا الكلام عار تماما من الصحة وليس له أي أساس من الواقع ولا يمت للحقيقة بأي صلة وأن القوات المسلحة لم تعلن مطلقا حالة التعبئة العامة مناشدا الجهات الإعلامية غير المسئولة التي تنسب بعض التصريحات والقرارات على لسان مسئول عسكري بتحري الدقة والموضوعية وعدم السعي لنشر الفوضي والبلبلة في الشارع المصري دون الاستناد إلي حقائق والترويج لشائعات من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار وتهييج المواطنين.

وقال عتمان لـ"مروجي الشائعات والأكاذيب" بحسب الصحيفة "حرام عليكم اتركوا مصر تعيش في هدوء واستقرار ولا تشعلوها نارا واتقوا الله في هذا الشعب".





يذكر أن موقع "صحيفة الفجر" هو من نشر هذه الاشاعة بخبر عنوانه ( المجلس العسكري يعلن حالة التعبئة العامة وتولي المشير منصب الرئيس)  و تناقلته عدد من المواقع الأخرى.

وأكد اللواء عتمان ان مسألة مشاركة المصريين في الخارج في الانتخابات ليس للمجلس العسكري أو الحكومة علاقة بها والموضوع برمته في يد اللجنة العليا للانتخابات تقرر ما تشاء وما تراه قانونيا وحقا للمواطنين وهي المنوطة بهذا الشأن.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::