بالفيديو..غادة عبد الرازق تبكي على الهواء وتتهم خالد يوسف بالخيانة وهو يرد عليها : بطلي تمثيل!


    استمرارا للحرب التي اشتعلت بين غادة عبد الرازق وخالد يوسف، أجرت قناة «روتانا سينما» مواجهة ساخنة بينهما. وبكت الفنانة المصرية خلال حديثها عن مشاهدها المحذوفة من فيلمهما الأخير «كف القمر». وقالت إنها تبكي على المجهود الذي بذلته في الفيلم لتفاجأ لاحقا بحذف مشاهدها منه، لاسيما أنها تعتز بدورها فيه. كما اتهمت المخرج المصري بأنه غير ترتيب اسمها على تتر العمل، ليأتي بعد خالد صالح بعدما كان قبله. واعتبرت ما قام به يوسف خيانة لن تغفرها أبدا.
وهنا اندهش يوسف من دموع غادة ليعلق ساخرا أنه يعلم جيدا أن الفنانة المصرية تمتلك موهبة حقيقية، لكنه لم يكن يعلم أنها تمتلك تلك المهارة أيضا في اللقاءات التلفزيونية.
وأوضح المخرج المثير للجدل أن غادة لم تشاهد الفيلم أساسا حتى تعلق على حذف مشاهدها، مشيرا إلى أنه لا يحق لها كممثلة أن تعلق على عمله كمخرج وتتحدث عن المشاهد المحذوفة. واعتبر ذلك تعديا على أصول مهنته لا يسمح لها به. كما استشهد بعدد من أصدقائه الذين شاهدوا النسخة الأولى من الفيلم منذ شهر ديسمبر الماضي وقبل اندلاع الثورة، وهي النسخة التي عرضت للجمهور ولم يجر عليها أي تعديلات.
أما عن وضع اسم خالد صالح قبل اسمها، فأشار إلى أن نجومية خالد تفوق نجوميتها برأي كل السينمائيين. كما استغرب أنها لم تعلق على وضع اسم عمرو عبد الجليل قبل اسمها في فيلم «كلمني شكرا». ثم عادت غادة واتهمته بأنه تجاهلها وتعمد عدم مصافحتها أمام الجميع خلال افتتاح الفيلم في مهرجان الإسكندرية، رغم أنه هو من اتصل بها ودعاها إلى حضور الفيلم ومساندته في عرضه الأول، وطالبها بوضع خلافاتهما الشخصية جانبا. لكنها فوجئت به يحرجها أمام الحضور ويرفض مصافحتها.
وعلق خالد يوسف على هذا الاتهام بأن الممثلة المصرية حضرت الحفل متأخرة. وفور حضورها، التفت حولها الكاميرات في حين كان يجلس إلى جانب محافظ الإسكندرية ليفاجأ بأنها غادرت قبل عرض الفيلم. وعما قالته بأنها لن تتعامل معه مرة أخرى ووصفته بأنه خسرها على المستوى الإنساني قبل الفني، أكد يوسف أنه لن يعمل معها إلا في حال اعتذارها عما بدر منها في حقه كمخرج واتهامها له بأنه حذف مشاهدها.
وفي النهاية، طالبها بشكل ساخر أن تدخر موهبتها التمثيلية التي استغلتها لاستعطاف المشاهد في عمل تقدمه للجمهور.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. بصراحه انتي أخر واحده تتصدق وكلكم ممثلين بارعين ولا يؤخذ بشاهداتكم في المحكمة

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::