دينا: لا أخشي علي ابني من لقب "ابن الراقصة"


  علي الرغم من كونه مصدر رزقها الأول - كما وصفته - إلا أن الراقصة المصرية دينا رفضت التأمين علي جسدها، مرجعه ذلك بأن مصر لا يوجد فيها هذا النوع من التأمين علي عكس بعض دول العالم، مشيره في نفس الوقت أن المهرجانات العالمية التي تشارك فيها تقوم بالتأمين على جسدها خلال فترة المهرجان فقط.

دينا أكدت أنها ترفض في الوقت الحالي عمليات التجميل، موضحه أنها ليست ضدها، حتى أنها من الممكن أن تفكر فيها مستقبلاً حال إصابتها أي مكروه، وخاصة عملية شد التجاعيد، وصرحت بأنها كان من المفترض أن تجري عملية تجميل لأنفها منذ 15 عاماً، ولكن لم تنفذها.

علاقة دينا بولدها "علي" خاصة جداً، حتى أنها لا تتوقع أن يطلب منها يوماً اعتزال الرقص، وعن موقفه من مهنتها قالت - في مقابله لها مع برنامج "كش ملك" على قناة "الحياة" الفضائية المصرية -:"لا أخشى على ابني "علي" من لقب ابن الراقصة، ولا يعيبه في أي شيء أن تكون أمه راقصة، هو المفروض يفتخر بأن أمه راقصة، وأنها تقدم فناً صعباً".

وأضافت: "لا أنتظر في أي يوم من الأيام أن يأتي ابني علي ويطلب مني اعتزال الرقص، خاصة أن تفكيره ليس بهذا الشكل، وأنا لم أربّيه بهذا الشكل".

وحول أفضل ممثلة قامت بدور الراقصة في السينما حالياً، أشادت الراقصة المصرية بأداء الفنانة غادة عبد الرازق، التي تفوقت - في رأيها - علي سميه الخشاب ومي عز الدين، مبررة ذلك بأنها ذكية، ولعبت الدور بصورة جيدة، ومرت مرحلة الرقص بمرونة، ولم تتعمق فيها حتى لا تظهر عيوبها.

أما عن علاقتها براقصات مصر الآن، فأكدت دينا أنها لم تقل أن الفنانة لوسي كممثلة أفضل منها كراقصة، ورفضت التعليق علي تصريحات فيفي عبده بشأن أنها لا تجيد الرقص، مؤكده علاقتها الجيدة بفيفي عبده، ولافته أنها تحترم الجميع، خاصة من سبقنها في العمل على الساحة.

الزواج ليس علي أجندة دينا حالياً، إذ نفت ما تردد عن أنها تعيش قصة حب وأنها علي وشك الزواج، مشدده علي أن مثل هذه الأمور شخصية ولا تحب أن يتدخّل أحد في حياتها الشخصية، و أوضحت أن حصولها علي الدكتوراه لن يكون سبب للسخرية منها بسبب عملها كراقصة، مبررة تأخيرها في الحصول عليها بسبب انشغالها بابنها عمر وعملها كراقصة.

شاهد :
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::