أبو تريكة يغلق ملف الرحيل نهائيا


 أكد محمد يوسف المدرب بالجهاز الفني للأهلي أن محمد أبوتريكة لاعب وسط الفريق أغلق ملف الرحيل عن النادي نهائيًا ويركز في التدريبات لمعاونة زملائه خلال المباريات المقبلة والتي ستكون أهمهما مواجهة الجمعة أمام مولودية الجزائر في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
أضاف يوسف أن أبوتريكة من اللاعبين الأساسيين في الفريق ويعتمد عليه الجهاز الفني دائمًا بشكل كبير لأنه محور هام في الخطط الفنية التي يضعها البرتغالي مانويل جوزيه، ويحتاج لوقوف الجميع بجانبه وأيضًا إحراز هدف سيعيده كثيرًا إلي مستواه الحقيقي.
وكان نادي اتحاد جدة السعودي يدرس التعاقد مع اللاعب عبر شركة تسويق إلا أن تصريحات رئيس النادي أضطرت مسئولي الأهلي لغلق ملف الموافقة علي بيع أبوتريكة للحصول علي مقابل مالي كبير.
أشار مدرب الأهلي إلي أن التعاقدات الخمس الجديدة التي أبرمها النادي يحتاجون إلي التوفيق فقط ليصنعوا فارقًا كبيرًا مع زملائهم ويتخطي الفريق دور المجموعات"الثماني" ويتأهل للمربع الذهبي بحثًا عن نهائي 2011 للعب في مونديال الأندية من جديد.
يذكر أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق طالب اللاعبين الجدد باللعب الجماعي والابتعاد عن الفردية لأن الأهم الأنتصار للأهلي، وسيشرح لهم بالفيديو الفارق بين أداء اللاعبين في الشوط الأول لمباراة الترجي والثاني حتي لا تتكرر الأخطاء.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::