أنباء عن اعتقال سيف الإسلام والساعدي نجلي القذافي.. ومصير الزعيم الليبي مجهول


أ ش أ- الألمانية
نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن ثوار ليبيون قولهم مساء اليوم الأحد أنه تم اعتقال اثنين من أبناء الزعيم الليبي المحاصر، معمر القذافي، وقال أبو بكر الطرابلسي، المتحدث باسم الثوار، لقناة "الجزيرة" من العاصمة الليبية إنه تم اعتقال نجلي القذافي، سيف الإسلام والسعدي، في قرية سياحية غربي طرابلس. ولم ترد أنباء عن المكان الذي يتواجد فيه القذافي حاليا.

وأكد مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطني الانتقالي في ليبيا اعتقال سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي، وقالت قناة "الجزيرة" الاخبارية إن الكتيبة المكلفة بحماية القذافي سلمت نفسها للثوار الليبيين وقررت إلقاء السلاح.

ومن جانبها أفادت قناة "العربية" الإخبارية الليلة حدوث خلل في بث التليفزيون الليبي التابع لنظام العقيد معمر القذافى حيث تظهر الصورة وتختفي.

يأتي هذا في الوقت الذى أكد فيه شاهد عيان أن مروحيات حلف الأطلسي تحلق الآن في سماء العاصمة طرابلس، ولم تشر "العربية" إلى ذكر مزيد من التفاصيل.

يذكر أن الثوار الليبيين أعلنوا في وقت سابق وصولهم إلى الساحة الخضراء وسط العاصمة طرابلس.

وكان الثوار الليبيون أعلنوا في وقت سابق اليوم دخولهم الجزء الغربي من العاصمة الليبية طرابلس الليلة دون مقاومة من قوات كتائب القذافي، وسيطروا بشكل كامل على قاعدة معيتيقة الجوية بالعاصمة الليبية طرابلس.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::