أخر نكتة .. مؤسس حملة دعم جمال مبارك رئيساً لمصر كان يؤيد مطالب الثورة !


مجدي الكردي المنسق العام لحملة ائتلاف الشعب المصري لدعم ترشيح جمال مبارك رئيس للجمهورية يبدو أنه يعيش في بلد أخر ...مازال مصمماً علي الاستمرار في دعم جمال مبارك " المسجون " رغم القضايا التي يواجهها ..عرفنا خطة الائتلاف الذي وصل عدده الي 15 ألف ، والتعليق لكم .

كتبت : هاجر إسماعيل

في البداية نعود للوراء قليلاً ..كيف تم تشكيل هذا الائتلاف ؟
ائتلاف الشعب المصري لدعم جمال مبارك رئيسا للجمهورية تشكل منذ عام 2010 ووقتها كان عددنا 80 ألف لتأييد جمال مبارك ، كنا نراه شاباً واعداً ولديه طموح وتربي في بيت الرئاسة وبالتالي لديه خطة ورؤية واضحة لقيادة مصر في المرحلة الحالية ، وللعلم مطالبنا كانت نفس مطالب ثورة 25 يناير ؟! .
كيف وأول مطالب الثورة هو تنحي مبارك وعدم ترشح ابنه ؟
عندما قامت الثورة أنا أول من طالبت حسني مبارك بالتنحي ولكني طلبت أن يتولي جمال مبارك شئون البلاد لأنه لديه خبرة وطلبنا في حالة توليه البلاد بتغيير الدستور وأن يكون جمال مبارك هو المعبر للحكم المدني الذي يتحدث عنه الجميع الآن
ألم تتغير وجهة نظرك بعد تورطه في كل هذه القضايا ؟
المتهم برئ حتي تثبت ادانته ونحن علي ثقة أن القضاء المصري لن يظلمه بسبب الضغط الشعبي ونحن سوف نرسل مندوبين عنا لحضور جلسة جمال مبارك المقررة يوم 3 أغسطس عن قتل المتظاهرين وذلك للرفع من روحه المعنوية .




 وهل هناك اتصال بينكم وبين جمال مبارك ؟
قبل ثورة 25 يناير كان يعرفنا ويتابعنا بدون أن يتدخل في عملنا وللعلم جمال مبارك عندما بدأ العمل السياسي كان يريد أن يؤسس حزباً أسمه المستقبل وكان معه أسامة الغزالي حرب وأيمن نور .. ولكن أعضاء الحزب الوطني رفضوا واستقطبوه إلي منظومة الفساد الموجودة في الحزب والتي لم يكن جمال جزء منها ولكنها كانت موجودة من أيام السادات ، هو كان يحاول الاصلاح في اطار الظروف ولكن الوقت لم يمهله ولم يعطه أحد فرصة جيدة ليعبر عن رؤيته للمستقبل ، ولكن بعد الثورة لم يحدث بينا أي اتصال ولكننا عدنا الي العمل مرة أخري في الشارع للدفاع عن جمال مبارك واظهار حقيقته لأنه اذا حصل علي البراءة سوف يخوض معركة الانتخابات وهذا ما يخشاه المرشحون ؟!!

ولكن الكل يعتبر أن مستقبل جمال مبارك السياسي انتهي الي غير رجعة ؟
هذا ما يروجه مرشحو الرئاسة لأنهم " خايفين منه " ولأن مرشحي الرئاسة " سمك لبن تمر هندي " معظمهم ناس محترمين ولكن بدون رؤية ولا خطة ولا برنامج سياسي ، وهنا الفاصل سيكون صندوق الانتخابات ، وهم يعلمون أنه لو جمال مبارك حصل علي البراءة وخاض الانتخابات سوف يفوز .
ألا تخاف عندما تقول هذا الكلام الآن ؟
أنا ناشط سياسي قومي وأعرف جيدا معني الوطن ولكني ضد العزل السياسي وقرارات الاضطهاد السياسية ، فالذي يعزل هو الناخب ، والمتهم برئ حتي تثبت ادانته ، وجمال مبارك برئ من كل التهم الموجهة اليه الي أن تثبت المحكمة العكس .
المصدر : مجلة الشباب



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::