أصدقاء داغر: كان حسن السمعة والقتل ليس بدافع السرقة

 
المصدر : اليوم السابع   
              أجمع عدد كبير من أصدقاء محمد داغر مصمم الأزياء الشهير أنه لا توجد أى خلافات بين المجنى عليه وأى شخص، ولا توجد له عداوات، وأن جميع من يعرفه كان على علاقة جيدة به ويعرفون تماما إنسانيته، ويشهدون له بحسن الخلق والسلوك.

وأضاف عبد الرحمن أحد أصدقاء المجنى عليه المقربين أنه علم بالواقعة منذ قليل من أحد أصدقائه الذى أبلغه بها هاتفياً، أن داغر عثر عليه مقتولاً داخل مسكنه بالمهندسين، وأنه لم يصدق ذلك الخبر، مشيراً إلى أنه اعتقد أن أصدقاءه يمزحون معه، وأن ذلك الخبر هو "كذبة أبريل"، وأضاف أن آخر لقاء كان بينه والمجنى عليه كان يوم الاستفتاء على التعديلات الدستورية عندما تقابلا وتوجها معاً للإدلاء بصوتهما على التعديلات، موضحاً أنه وجميع أصدقائه معتادون أن يبقوا معه بمسكنه، نظرا لأنه يقيم بمفرده بجوار عمله بشارع محيى الدين أبو العز.

فيما أكد آخرون من المقربين لداغر أنه تمت سرقة سيارة المجنى عليه وهاتفه المحمول، مدعين أن مرتكبى الجريمة قاموا بسرقة تلك المقتنيات للتأكيد على أن الجريمة بغرض السرقة، إلا إنهم أوضحوا أنها جريمة قتل متعمدة، وأن الجانى ارتكب جريمته ليلاً بتسلله إلى الشقة، ودخل إلى المطبخ، واستل سكيناً، وانقض على المجنى عليه وتخلص منه.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::