الشاطر:"الشعب يلعنكم و ستحترقون بالنار يا من تلعبون بالنار مع هذا الشعب"

شدد المهندس خيرت الشاطر مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية في مصر على أن الإخوان مستعدون للنزول الى الميادين من جديد لاستكمال مسيرة الثورة ودفع ثمن أكبر لتحرير هذا الوطن وإيقاف عصابات الفلول التى تستهدف اعادة انتاج النظام، مشيرًا إلى أن الثورة ستظل قائمة حتى إقامة نظام حكم يعبر عن الشعب.
وقال الشاطر - خلال المؤتمر الجماهير - الذى انعقد بميدان المطرية مساء السبت -: "الإخوان يتحدثون عن مشروع حكم وليس عن أشخاص ولن نمكّن أعداء الثورة من إجهاضها حتى لو دفعنا آلاف الشهداء من جديد، ونطالب بتضافر ال
جهود للبناء من أجل استكمال مسيرة الثورة التى تتعرض لخطر يستهدف إفشال تجربة الإسلاميين لإعادة انتاج النظام البائد حتى تستمر مكاسبهم الخيالية وغير المشروعة".
وأضاف: "مشروع النهضة لا يرتبط بشخص وسندعم الدكتور محمد مرسى اذا تم شطبى نهائيا من القوائم لتنفيذ هذا المشروع الذي نحمله جميعا لمصر سواء كنت رئيسا لمصر او كان الدكتور محمد مرسي رئيس الحزب الحرية والعدالة".
وأكد ضرورة إيجاد حكومة حريصة على مصلحة الوطن وتحقيق حلم الشعب فى حياة كريمة، مشيرًا إلى أن كل التيارات الإسلامية والقوى الوطنية المختلفة تسعى الى بناء الوطن وعلى الجميع ان يتحمل المسئولية عن طريق توعية الناس بالمؤامرة الدنيئة التى تروج للفلول واقناع الناس بالفاسدين والشياطين اذا كان اهل الباطل يفعلون ذلك من اجل مصالحهم الدنيوية.
ودعا الشاطر إلي عدم التأثر بالحرب الإعلامية والنفسية المضللة والتصدى لاعداء الوطن فى الداخل والخارج الذين يهدفون ايقاعنا فى بعضنا وتشويه الاسلاميين والاهتمام بتحقيق "مشروع النهضة وفق مرجعية اسلامية وبناء نظام عادل.
وقال انه تم استبعاد 10 مرشحين منهم 2 مرشحين اسلاميين ولازال احمد شفيق وعمرو موسي على الحجر وهما ابرز فلول الحزب الوطنى المنحل وسيتم عمل طعون واتخاذ كافة اجراءات قانونية من جانب المستبعدين للتصدى لاعداء الثورة يراهنون على تقاعس الشعب ويجب على الشعب ان يتحدى الفلول واعدائه بانجاح مرشح مشروع النهضة الاسلامي خلال شهر واحد.
وأضاف: "الشعب يلعنكم و ستحترقون بالنار يا من تلعبون بالنار مع هذا الشعب".
ومن جانبها اكدت ، الحملة الرسمية لدعم المهندس خيرت الشاطر لرئاسة الجمهورية أن الموقف القانوني للمرشح سليم 100 % ، وتصف الحملة قرار الاستبعاد بالقرار السياسي.
وتتساءل الحملة : هل يعقل أن يستبعد الشاطر لمجرد أنه ظلم في عهد مبارك بينما يستمر أحمد شفيق رئيس وزراء مبارك، وهل قامت الثورة ليتم استبعاد الشاطر ويحكمنا
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::