الخطيب يخرج من المستشفى



خرج محمود الخطيب نائب رئيس الأهلى من المستشفى بعد جراحة ناجحة لإستئصال ورم حميد فى المخ .

وذكر الموقع الرسمى للأهلى أن الخطيب انتقل لأحدى المدن الألمانية الأخرى لتنفيذ بعض وحدات العلاج الطبيعى وفقاً لتعليمات الطبيب الذى أجرى العملية والذى أكد على نائب رئيس الأهلى بحالة صحية طيبة وأن الجراحة كانت موفقة لأقصى درجة ، وأنه تجاوز مرحلة الآلام بعد العملية وأنه سوف يقوم بأجراء العلاج الطبيعى طوال فترة وجوده فى ألمانيا ، وأن هذه الفترة تتراوح ما بين أسبوع أوعشرة أيام والتى أشار الطبيب الى أن الأفضل ألا يستقل الطائرة قبلها نظراً لأمور خاصة بالضغط الجوى وخلافه

وتوجه الخطيب للبيت المصرى فى ألمانيا والموجود بذات المدينة التى يقوم فيها بتنفيذ برنامج العلاج الطبيعى ، ووجه الشكر للعديد من المصريين والذين تقدمهم القنصل المصرى عمرو وهبى والذين توافدوا على المستشفى عقب العملية الجراحية من قبل لكن إدارة المستشفى التى كان يجرى فيها الجراحة لم تمكن هؤلاء المصريين من الاطمئنان عليه بعد العملية نظراً لكثافة عددهم وطلب نائب رئيس الاهلى فى بداية جلستة مع الحضور الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الأهلى فى بورسعيد . وقراءة الفاتحة .

وتمنى الخطيب  أن يكون موجودا بالقاهرة للوقوف بجانب أسر الشهداء سريعاً والتخفيف عنهم . لكن عبر عن ثقته الكاملة فى مجلس الادارة وكل القائمين على شئون النادى أنهم سيبذلون أقصى ما لديهم للحفاظ على حقوق الشهداء ، وسيطرت على الجلسة الأجواء الحزينة رغم محاولة الكثيرين من المصريين المقيمين فى ألمانيا التخفيف عن الخطيب آلامه وحزنه الشديد على شهداء الأهلى ، لكن أرتباط نائب رئيس الأهلى بهذه الجماهير وحبه لهم منذ أن كان لاعباً فذاً وحتى أصبح نائب لرئيس النادى جعله فى حالة تأثر شديد طوال الجلسة .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

2 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    ربنا يشفيك يا بيبو وترجع لنا بألف سلامه

  2. غير معرف يقول:

    ربنا يشفيك

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::