بالصور : حادث تصادم 3 سيارات بكوبرى أكتوبر.. إحداها لشقيق إلهام شاهين.. وزجاجة خمرة داخلها

متابعات : شهد كوبرى أكتوبر فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة، حادث تصادم بين ثلاث سيارات، عُثر داخل إحداها على عقد صيانة سيارة باسم أحمد شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين. وقال شهود العيان إنهم شاهدوا الحادث، موضحين أن شقيق الفنانة كان يستقل إحدى السيارات الثلاث، وعقب وقوع الحادث توقفت سيارة أخرى وهبط منها بعض أصدقائه وحملوه إلى سيارتهم ، وذلك بحسب "اليوم السابع".

 جدير بالذكر أن حادث التصادم وقع بين سيارة ملاكى "شيفورلية كروز 2012" تحمل رقم "879 / د ف ع" وسيارة "هيونداى فيرنا" وسيارة أخرى "رينو" فضى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، أعلى كوبرى أكتوبر بمنطقة رمسيس، الأمر الذى أدى إلى حالة من الشلل المرورى التام نتيجة تحطم أجزاء من السور وتبعثره لمنتصف الكوبرى. وأكد شهود عيان أن صاحب السيارة الأولى وهو أمير السيد أحمد شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين.


 وأضاف الشهود أن أصدقاء أمير قاموا بحمله بواسطة سيارة ماركة BMW، واستخرج المواطنون من السيارة الخاصة بأمير شاهين عقد صيانة السيارة باسمه. وفى السياق ذاته قام عدد من المواطنين بنقل باقى المصابين إلى المستشفى بواسطة إحدى سيارات الإسعاف التابعة لوزارة الصحة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::