حبيب الملايين "أبو تريكة" يداعب جماهير مازيمبي قبل موقعة الغد

وكالات : رغم أن عددا كبيرا من جماهير مازيمبى المنتشرة بشكل غير عادى فى لومباتشى المدينة التى ستحتضن الأحد المقبل موقعة مازيمبي والأهلى فى الجولة الخامسة بدورى المجموعات بدورى الأبطال الإفريقي، كلما شاهدوا أحدا من لاعبى الأهلى أو حتى البعثة الإعلامية المرافقة للفريق أشاروا بعلامة النصر وفوز فريقهم إلا أنهم أيضاً أظهروا حبا شديدا للنجم محمد أبوتريكة حيث يرحبون به ويلتقطون الصور التذكارية معه أينما حل أو ذهب ..

ومن جانبه يرد تريكة بمنتهى الروح الرياضية ويتفاعل مع جماهير الغربان الكونغولية وذلك عن طريق ابتسامته المعروفة .

كان النادى الأهلى منتصدر المجموعة الثانية بـ 10 نقاط قد وصل الكونغو أمس الخميس لملاقاة مازيمبي وصيف المجموعة بـ 7 نقاط فى مباراة حاسمة للفريقين بالمجموعة التى تضم معهما الزمالك وتشيلسي الغانى اللذين يلتقيان غدا فى القاهرة .

يذكر أن أبوتريكة يحظى بشعبية غير عادية فى القارة الإفريقية بسبب إنجازاته الكبيرة سواء مع النادى الأهلى أو المنتخب الوطنى وتحقيقه العديد من الألقاب الجماعية أو الشخصية منها دورى الأبطال مع الأهلى 4 مرات وكأس أمم إفريقيا مع الفراعنة مرتين .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::