بكري : المشير طنطاوي قال لي .. "دخلت الحمام وخرجت عرفت أن مرسى هو من فاز"

أجرت صحيفة الوطن المصرية حوارا مطولا مع الكاتب الصحفي مصطفى بكري ، و تم نشر الحوار في عدد اليوم .


و من أبرز ما جاء في الحوار هو رد بكري على السؤال "ترى أن الفريق والمشير دفعا أخطاء مساعدتهما للإخوان؟"

فجاء رد بكري قائلا :  لا أريد أن أقول أخطاء، كانا صادقين ومثاليين، على سبيل المثال: بعد فوز مرسى يوم الأحد، التقيت المشير والفريق يوم الأربعاء، وسألت المشير: كيف نجح مرسى؟ وما ردك على ما يثيره الشارع حول نجاح شفيق والضغوط لإعلان نجاح مرسى؟ فقال: «أنا سمعت القصة كما سمعتها أنت، كنا مجتمعين أنا والمجلس العسكرى نتابع النتائج على الهواء، ودخلت الحمام وخرجت عرفت أن مرسى هو من فاز»، وقال لى المشير: «أنا لم يكن يفرق معى مرسى أو شفيق، لأننا ارتضينا من البداية الاحتكام إلى إرادة الشعب، هو انا اللى انتخبت مرسى؟ الشعب اللى انتخبه»، قال لى هذا فى وجود عنان، ولم يكن قلقا إلى الدرجة التى جعلتنى أسأل: «أنت مؤسسة عسكرية وهم إخوان؟»، فرد علىّ بالقول: «الإخوان فصيل قومى ومن حقهم أن يرشحوا أى شخص، لكننا ضد أن تكون الدولة كلها فى يد تيار واحد، لكن نتيجة الانتخابات راضيين بها ولا تعليق لنا عليها».
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::