صباحي بالإسماعيلية : لابد من التخلص من هيمنة ونفوذ جماعة الاخوان المسلمين

وكالات : أكد حمدين صباحي، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، أنه يرفض أخونة الدولة المصرية، وقال: علي الرئيس محمد مرسي أن يخلع عباءة الإخوان، وأن يكون صادقًا في وعودة، خصوصا بعد القرارات الأخيرة التي صدق عليها، لأن الإخوان حاليًا يحكمون ويرغبون في تحمل المسئولية بمفردهم ولو حملوها سوف تسقط فوق رءوسهم- على حد قوله.

كان حزب الكرامة بالإسماعيلية، قد نظم مؤتمرا بنادي الرواد مساء اليوم الإثنين، دعا إليه حمدين صباحي والقيادات السياسية والحزبية بالمحافظة، وقال صباحي، إنه لا يعارض السلطة والرئيس والحكومة أو جماعة دينية.

وأضاف صباحي، أنه يرفض الدولة العسكرية ويحذر من يستخدم الدين للمتاجرة مثلما يفعل البعض الآن ولابد من التخلص من هيمنة ونفوذ جماعه الإخوان المسلمون مثلما تخلصنا من المجلس العسكري بإحالة طنطاوي وعنان للتقاعد وإلغاء الإعلان الدستوي المكمل.

وأشار صباحي، إلى أنه سيبقي دائما ضد هيمنة طرف أو فصيل علي مصر سواء كان العسكر أو الإخوان أو غيرهما، وأن الثورة جاءت لتخلص البلاد من هذا الاستبداد، كما أنه ضد التشكيل الحالي والسابق للجمعية التاسيسية لإعداد الدستور.

وتابع صباحي قائلا: إنه حان الوقت لتوحد القوى المدنية والثورية لاستكمال أهداف الثورة ومواجهة أي محاولات هيمنة أو انفراد من أي طرف عليها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::