انتحار شاب ألقى بنفسه من الطابق السادس بمول شهير في مدينة نصر

وكالات : فى حادث مأساوى لقى شاب مصرعه منتحرا بعد أن صعد إلى الطابق السادس بمول سيتى ستارز فجر أمس الإثنين، حيث ألقى بنفسه ليسقط غارقا وسط بركة من الدماء، ولقى مصرعه فى الحال، تم نقل الجثة إلى المستشفى، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإحالة الواقعة للنيابة التى تولت التحقيق.
أرشيفية

تلقى الرائد محمد الصعيدى معاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا يوم الإثنين بانتحار شاب بعد أن قفز من الطابق السادس بمول سيتى ستاز بمدينة نصر، وانتقل إلي مكان الحادث النقيب علاء أبو المجد، وتبين أن الضحية يدعى إيهاب صدقى(22 سنة- مقيم بمدينة نصر، وأنه قفز من الطابق السادس.

كشفت التحريات التى أشرف عليها العميد عبد العزيز خضر مفتش المباحث أن الضحية كان قد انتهى من تعليمه، ونظرا لوقوع خلاف مع والده وشقيقه الاكبر هدداه بأنهما سوف يقدمانه لتأدية الخدمة العسكرية ودخول الجيش، ونشبت بينهم مشادة قام على أثرها الشاب بهجر منزل أسرته وذهب إلى مجموعة من أصدقائه يعملون بأعمال تشطيبات بالمول، وطالبهم بأن يعمل معهم، وأثناء عملهم بالطابق السادس غافلهم الشاب وقفز من أعلى ليفاجئ رواد المبنى بصوت ارتطام شديد على الأرض ليفاجئوا به جثة هامدة وسط بركة من الدماء.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::