الرئاسة : إعادة تشكيل المجلس الأعلى للقوات المسلحة قريبا

وكالات : أعلن ياسر على المتحدث الرسمى باسم الرئاسة عن إعادة تشكيل المجلس الأعلى للقوات المسلحة قريبا، جاء ذلك رداً على سؤال حول مصير المجلس العسكرى بعد قرارات أمس التي تم اتخاذها بتقاعد المشير وعنان وعدد من أعضاء المجلس. وقال ياسر على: إننا أمام مؤسسات يعاد تشكيلها سريعا ووفق القانون والإعلان الدستورى.

من جانب آخر أكد متحدث الرئاسة استمرار التحقيقات فى أحداث رفح الإرهابية، مؤكداً أن الرئيس محمد مرسى يتابع بنفسه عمليات تطهير البؤر الإجرامية والإرهابية فى سيناء.

وأوضح أن عملية تحديد الجناة في اعتداء رفح معقدة وبها خطوط كثيرة ومتشابكة، وكل ما نستطيع أن نقوله إنه عندما ينتهي التحقيق والعمليات سنصدر تقريرا مفصلا عن تطورات الأوضاع.

وأشار إلى أن الرئيس مرسي أكد ضرورة أن تكون العمليات موجهة فقط للبؤر الإجرامية وألا يتعرض أي برئ للضرر أو الظلم بجريرة هذه البؤر، موضحا أن هذا سيستغرق وقتا، وقال: إن الأجهزة الأمنية تؤكد أن الأوضاع الآن أكثر استقرارا، وأنه تم التوصل إلى خطوط تقود تحليل وتوصيف كامل وتحديد للمشاركين في هذه الجريمة، وأضاف أن الرئيس يقود ويتابع هذه العملية بنفسه بصفته قائدا أعلى للقوات المسلحة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::