وزير الدفاع يشيد بطنطاوي و عنان .. و يؤكد :رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه

أ ش أ: التقى الفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بضباط القوات المسلحة بمسرح الجلاء فى أول لقاء له بعد توليه منصبه.

وأشاد وزير الدفاع بالدور الوطنى الذى قام به القادة السابقون للقوات المسلحة وعلى رأسهم المشير حسين طنطاوى وزير الدفاع السابق والفريق سامى عنان رئيس الأركان السابق اللذان ضربا أروع الأمثلة فى التضحية والفداء من أجل الوطن ومن أجل أن تكون مصر أولا وقبل كل شىء،قائلا:"إنهم بحق رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، ووضعوا المصلحة العليا للبلاد فوق كل اعتبار فكانوا خير من حمل الأمانة"، متمنيا لهم موفور الصحة والعافية.

وأكد الفريق أول السيسى أن الدفاع عن الوطن وحماية أمنه القومى فى الداخل والخارج مهمة مقدسة لاتهاون فيها، وأشاد بالدور الذى قام به رجال القوات المسلحة وأدائهم لمهامهم الوطنية فى تأمين الجبهة الداخلية وحماية المنشآت والمرافق الحيوية بالدولة منذ بداية ثورة الخامس والعشرين من يناير، وطالبهم بأن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع فى الانضباط والتفانى فى أداء مهامهم، وما تتطلبه من يقظة كاملة والتزام أقصى درجات ضبط النفس حفاظا على أمن الوطن واستقراره.

كما أكد السيسى أن القوات المسلحة لديها عقيدة راسخة بأنها جزء أصيل من هذا الشعب العظيم الذى ثار طالبا الحرية والديمقراطية فى ثورة 25 يناير، وأن الشعب المصرى يقدر لرجال القوات المسلحة دورهم وأدائهم لمهامهم الوطنية، مؤكدا أن القوات المسلحة ستظل تعمل من أجل مصر وشعبها، مشيرا إلى أن الظروف السياسية والاقتصادية الراهنة التى تمر بها مصر تفرض على الجميع الدفاع عن استقرار الوطن على نحو يحقق المطالب المشروعة لأبنائه، وشدد على أن القوات المسلحة لن تسمح لأى جهة المساس بأمن مصر القومى.

أدار الفريق أول عبد الفتاح السيسى حوارا مع عدد من القادة والضباط الذين قدموا له التهنئة بشرف تولى قيادة القوات المسلحة وتمنوا لسيادته التوفيق.

واستمع الفريق أول السيسى لآرائهم واستفساراتهم عن الأوضاع الداخلية والخارجية وتداعياتها على أمن واستقرار مصر ، وأكد أن القوات المسلحة ستظل تؤدى دورها فى حماية الوطن واستقراره مهما كانت الضغوط والتحديات ، مؤكدا أن الولاء الوحيد للقوات المسلحة هو لشعب مصر وأرض مصر.

وأشاد وزير الدفاع بما لمسه من الفهم والوعى والإدراك الصحيح للقادة والضباط لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات وتأثيرها على أمن مصر القومى وطالبهم بالحفاظ على روحهم المعنوية العالية وضرورة الاهتمام بالتدريب المستمر والمحافظة على الأسلحة والمعدات والمركبات لتكون القوات المسلحة فى أعلى درجات الاستعداد القتالى من أجل حماية حدود مصر على جميع الاتجاهات الإستراتيجية المختلفة.

حضر اللقاء الفريق صدقى صبحى رئيس أركان القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::