وكالة أونا : أهالي السلوم يهددون بإحراق "الأمن الوطني"

وكالة "أونا- ONA" : - حذرت مصادر سلفية بمحافظة مطروح فى تصريحات لوكالة أنباء “ONA” من تدهور الوضع الأمني بمدينة السلوم بسبب ممارسات قطاع الأمن الوطني هناك خاصة قيامه بترحيل اللاجئين السوريين المتواجدين على الحدود المصرية الليبية طلباً لدخول ليبيا،

وهدد أهالي السلوم بإحراق مقر الأمن الوطني واحتلال منفذ السلوم بعد أن انتشرت أنباء عن قيام النظام السوري بإعدام 19 سوريا تم ترحيلهم من السلوم وتسليمهم لنظام الأسد.
وقالت المصادر أن الدعوة السلفية تقوم برعاية السوريين الذين يتوافدون على السلوم من أجل الالتحاق بأقاربهم في ليبيا، هرباً من مذابح الأسد تجاه الشعب السوري ويقوم أهالي السلوم بمساعدتهم خلال الإقامة بالمدينة و مساعدتهم في تهريبهم وإدخالهم الأراضي الليبية.
وحذرت المصادر السلفية من تفاقم الأزمة بمدينة السلوم وتكرار سيناريو سيناء ما لم تتدخل السلطات لاحتوائها بعد أن هدد الأهالي بالتصعيد ردا على ممارسات أحد ضباط الأمن الوطني حيث يتهمونه بالتعسف في التعامل وقيامه باضطهاده للاجئين السوريين كما يتهمونه بالوقوف خلف ترحيل 19 لاجئ سوري من السلوم وتسليمهم لنظام الأسد وقد شاعت أنباء بإعدامهم فور وصولهم سوريا.
وهو ما دفع أهالي السلوم للتهديد بإحراق مقر الأمن الوطني واحتلال منفذ السلوم البري وقد تدخل عمد ومشايخ السلوم لتهدئة الأوضاع وإعلانهم عقد جلسة للتشاور ومناقشة الأوضاع عقب صلاة التراويح.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::