منتج "الحكم بعد المزاولة" يستغني عن مخرج البرنامج و يتهمه بتسريب فيديو حلقة عكاشة

وكالات : أكدت الشركة المنتجة لبرنامج الحكم بعد المزاولة في بيان صحفي تخليها عن خدمات بعض العاملين بالشركة في مقدمتهم احمدالعربى مخرج الجزءين الاول والثاني لاخطاءه الفنية والمهنية الفادحة التى ارتكبها مما تسبب فى اضرار معنوية وادبية ومادية للشركة .

وأضاف البيان أن هناك بلاغا مقدم من الشركة المنتجة لبرنامج "الحكم بعد المزاولة" باتهام أحمد العربي بسرقة وتسريب مقاطع من محتوى حلقة الاعلامى توفيق عكاشه فى البرنامج موضحة أن الشركة تحتفظ بحقها فى مقاضاة المخرج احمد العربى أو أى وسيلة اعلامية تنشر اخبار عن الشركة .

ويظهر توفيق عكاشة في المقطع المسرب وهو يؤكد موافقته على تصدير الغاز لاسرائيل ويقول أن المسلمين ليس لهم في القدس إلا المسجد الأقصى، وقال عكاشة في الحلقة الممنوعة أن ثلث القرآن الكريم لو ترجم للغة السريانية، فإنه سيكون "إنجيلا"، ولو ترجم الثلث الثاني للغة العبرية، فأنه سيكون "توراه"، ليبقى الثلث الأخير، وهو القرآن الذي نعرفه .
وناشدت الشركة فى البيان الصحفى الذى اصدرته اليوم وسائل الاعلام المختلفة تحرى
الدقة فى آى اخبار او معلومات تنشر او تذاع عن برامجها .
ومن جهته قال أحمد العربي مخرج برنامج " الحكم بعد المزاولة" في مداخلة علي قناة مصر 25 أنه حضر تصوير هذة الحلقة ..وأبدي دهشته مما قاله عكاشة .
وأعرب عن استيائه لتصديق عدد كبير من قطاعات المجتمع له كما أن عكاشة تسبب في عمل فتنة بين الناس.
وأضاف نافيا الاتهام بشكل غير مباشر : " أشكر الشخص الذي قام بتسريب مقطع الفيديو لكشف حقيقة عكاشة للناس الذين يثقون فيه علي الرغم من رفعه دعوة قضائية تطالب بمنع عرض الحلقة."
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::