ضبط بيانات تكفيرية ورايات سوداء وأجهزة اتصالات بشمال سيناء

أ ش أ : أسفرت الحملة الأمنية التي قامت بها قوات الأمن بمنطقة الشيخ زويد بشمال سيناء عن ضبط بيانات تكفيرية ورايات سوداء وأجهزة اتصالات وغيرها.
أرشيفية

وقال مصدر أمني، إنه عثر على المضبوطات في إحدى الوحدات السكنية بحي الزهور بالشيخ زويد، مشيرًا إلى أن البيانات تحث على عدم الطاعة للمسئولين في كل أجهزة الدولة، وتحرض المواطنين ضد القوات المسلحة والشرطة والقضاء والأحزاب ومشايخ القبائل، وتتهمهم بالكفر، كما تحرم العملية الانتخابية وغيرها.

وأضاف المصدر أنه تم أيضا ضبط أجهزة فنية الكترونية وأجهزة اتصالات وطابعة ألوان وجهاز ماسح ضوئي (سكانر) علاوة على مجسم لطائرة صغيرة يتم التحكم فيها عن بعد، حيث كان يسعى أعضاء التنظيم الى تعديلها لاستخدامها في نقل المتفجرات وضد الأهداف المقصودة.

تمت مصادرة المضبوطات وإخطار الجهات المعنية، حيث لم يتم ضبط أشخاص في الوحدة السكنية.

يذكر أن الحملات الأمنية بدأت اعتبارا من فجر يوم الأربعاء من الأسبوع الماضى، ولا تزال حالة الاستنفار الأمنى مستمرة فى مختلف مناطق المحافظة لفرض السيطرة وبسط نفوذ الأمن كمرحلة انتقالية لعودة الأمن وتحقيق الاستقرار على أرض سيناء.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::