البرنس : ثلاثي مجرمي المنصة يكرهون الرئيس مرسي أكثر من حبهم لمصر

متابعات : قال الدكتور حسن البرنس، إن ثلاثي «مجرمي المنصة»، في إشارة للكاتب الصحفي مصطفى بكري، ومحمد أبو حامد، وتوفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين «يكرهون الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية أكثر من حبهم لمصر».

وكتب «البرنس» على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الثلاثاء،: «ثُلاثى مجرمى المنصة يكرهون مرسى أكثر من حبهم لمصلحة مصر و يقولون نار العسكرى المتقاعد و لا جنة مرسى المنتخب، أليس هذا هو العمى السياسى أو عمى القلوب ،أو هما معا».
وعن وضع قناة السويس في عهد محمد مرسي، قال: «قناة السويس جزء غالى من مصر سيشهد نهضة حقيقية في عهد الدكتور مرسي بإذن الله».
يأتي ذلك بعدما أصدر الرئيس محمد مرسي، الأحد، قرارًا بتعيين المستشار محمود مكي نائبًا للرئيس، كما أحال المشير حسين طنطاوي وزير الدفاع، والفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، للتقاعد.
كما أصدر الرئيس قرارًا بتعيين الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزيرًا للدفاع قائدًا عامًا للقوات المسلحة، بعد ترقيته من رتبة لواء أركان حرب.
وعيّن مرسي الفريق صدقي صبحي رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة، بعد ترقيته من رتبة لواء.
ومنح الرئيس مرسي قلادة النيل للمشير طنطاوي، تقديرًا لـ«دوره الكبير»، وعينه مستشارًا لرئيس الجمهورية، كما قرر منح عنان قلادة الجمهورية وتعيينه مستشارًا للرئيس.
وعلق محمد أبو حامد على القرار قائلا: «الجماعة تبدأ أخونة الأجهزة الأمنية، ثورة ٢٤ أغسطس لرفض أخونة وزارة الدفاع، قرارات الرئيس المنتخب غير دستورية، وتفقد الرئيس شرعيته».
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::