وفاة سجين داخل زنزانته نتيجة اصابته بماس كهربائى ..و والده يتهم ادارة السجن بصعقه

وكالة أونا-ONA :  تلقى اللواء “مصطفى باز” مدير أمن الدقهلية، إخطارا ، يفيد بوفاة “خالد جمال عبد الغني” 23 سنة من قرية «النسايمة» بمركز المنزلة، والمحبوس على ذمة القضية رقم 5048 قتل عمد، نتيجة إصابته بصعق كهربائى داخل زنزانته، أثناء محاولته توصيل سلك مروحة بها.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4836 إداري قسم ثان المنصورة، فيما تقدمت أسرة السجين ببلاغ تتهم فيه إدارة السجن بقتل السجين بعد تعذيبه بالكهرباء.
وقال والد السجين المتوفى إنه عندما رأى جثة ابنه اكتشف وجود إصابات عليها، مما يؤكد تعرضه للضرب والصعق بالكهرباء وهو ما أدى إلى وفاته، وإتهم الأب إدارة السجن بمسئوليتها عن الحادث».
وقال إثنان من زملاء المجنى عليه بالزنزانة، وهما “إبراهيم جمعة 40 سنة و”حسن سمير” 30 عاما إن السجين المتوفى كان يحاول توصيل سلك المروحة بسقف الغرفة، وأثناء ذلك حدث ماس كهربائي أدى إلى صعقه وسقوطه على الأرض لأنه كان واقفا على حافة سريره ».
وجاء التقرير المبدئي ليقر عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن الإصابات الظاهرة على الجثة نتيجة طبيعية ونتيجة للصعق الكهربائي والسقوط على الأرض، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، والتي انتدبت طبيب شرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::