زوجة أردوغان‏: ‏أسماء‏ الأسد ‏خيبت‏ ‏أملي‏

العربية.نت : نقلت صحيفة "حريت" التركية عن أمينة أردوغان، زوجة رئيس الوزراء التركي، قولها إنها أصيبت بخيبة أمل من أسماء الأسد، زوجة الرئيس السوري.

و أوضحت زوجة أردوغان أنها كانت تربطها صداقة قوية مع أسماء الأسد، وأن الأحداث الدموية والمأساة الإنسانية في سوريا أذهلتها وألمتها كثيرا، وتركت أسماء الأسد خيبة أمل كبيرة لديها.

وأضافت "لقد بعثت برسالة لأسماء الأسد خلال شهر أغسطس الماضي، وطلبت منها الاتصال للحديث عن الاوضاع في سوريا، ولكنها مع الأسف لم ترد علي حتى اليوم.

وحسب مجلة "نصف الدنيا" قالت أمينة "نعم نحن كنا بالفعل أصدقاء، ولا يوجد بيننا أي بروتوكول، واستضفتها عدة مرات مع والدها ووالدتها وأطفالها وكنا نسافر لسوريا على الأقل ثلاث مرات بالسنة".

وكشفت أنه لو جرى الأتصال بينها وبين أسماء فكانت ستقول لها أن تأخذ أطفالها وتأتي الى تركيا وستكون في حمايتها، وأكدت أن زوجها كان يدعم هذه الفكرة.

ولفتت السيدة أمينة الى انها كانت تعتقد أن سيدة سوريا الأولى لن ترضى بالقتل وبالأحداث الدموية التي تحدث في سوريا، وقالت "كنت أفكر أن أسماء ستغادر منزل زوجها وتعود الى منزل والدها".

وعن رأيها الشخصي في أسماء، أكدت أمينة أنها كانت امرأة صادقة جدا وأرادت حقا الديمقراطية وتحسين بلدها، لذلك أنا لا أصدق حقا أسماء الأسد لم تشعر بالتطورات في سوريا.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::