نور : مرسي "واهم" اذا تصور أنه سيحل مشكلة النظافة

قال الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة إنه ليس ضد حملة "وطن نظيف" التي أطلقها الرئيس محمد مرسي، مشيرا إلى أن هذه الحملة لابد وأن ينظر لها على أنها حملة رمزية لتعميق الانتماء وشعور المواطن بالمسئولية تجاه وطنه، إلا أنها لا يمكن أن تحل مشكلة النظافة بالفعل.

وأضاف نور خلال كلمته التي ألقاها بالحوار السياسي الذي أقامه ائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية بالتعاون مع المعهد الديمقراطي بمقر المعهد بسان إستيفانو مساء أمس الخميس، "أن الرئيس مرسي يجب أن يدرك أن المواطن بنفسه وبأدواته البسيطة لن يكون قادرا في النهاية على حل مشكلة النظافة في بلد كبير كمصر".


وأشار إلى أن الرئيس مرسي، سيكون واهما لو اعتقد خلاف ذلك، مطالبا بأن تكون الحملة على مستوى أجهزة الدولة التنفيذية في المقام الأول وأن يعمل المواطنون على المساعدة فى إنجازها، لا أن يتحمل المواطن بأدواته البسيطة كل مسئولية نظافة الشوارع.


وتابع نور: لقد صدمنا الاختيار في التشكيل الوزاري الجديد، حيث لم تكن هناك معايير واضحة للاختيار، مشيرا إلى أن مرسي قد أرسل رسالة واضحة باختياره رجالا لم يكن لهم أدوار في ثورة 25 يناير وهو مؤشر خطير ينبئ بالعمل على ضياع الثورة.


وقال إن الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذي اختاره مرسي كان خارج مصر أثناء الثورة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::