غلاف مجلة أكتوبر يثير استياء النشطاء و الكتاب الصحفيين

متابعات : جدل واسع سببه غلاف العدد الأخير من مجلة "أكتوبر"، و توالت ردود فعل غاضبة واستياء شديد بين النشطاء والكتاب الصحافيين وزوار شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب تصميم صورة للرئيس محمد مرسي وهو يركب حصانا وذلك بتقنية الفوتوشوب.

أول من أعترض على هذا الغلاف ، كان الكاتب والسيناريست بلال فضل، الذي قال إن على الرئيس محمد مرسي أن يطلب محاكمة من صمم غلاف المجلة أكتوبر ، مضيفاً" ده أولى من محاكمة عبد الحليم قنديل "، وأضاف أن الموالسين في مجلة أكتوبر "شايفين الرئيس مرسي سايس"، حسب قوله.

أما الإعلامية والكاتبة الصحفية دعاء سلطان، قالت "مجلة اكتوبر عملتها مع الشيخ حسان وهو بيجمع تبرعات من الغلابة مانعرفش راحت فين وركبته حصان زي ما ركبت الريس مرسي الحصان في غلافها الجديد".

وعلقّ الفنان نبيل الحلفاوي على الغلاف قائلاً: " المفروض الرئيس مرسي يطلب محاكمة اللي يعمل غلاف زي ده لإنه بيوالس على نفقة الدولة ‎.. إيه القرف والفجاجة دى ".

كما تناولت صفحات "فيس بوك"وزواره، غلاف المجلة بالتهكم والسخرية من المجلة والصورة التي وصفها الكثيرين بـ"الساذجة".


الجدير بالذكر أن هذه ليست السابقة الأولى لمجلة أكتوبر، حيث سبق وصورت الشيخ محمد حسان، على غلافها وهو على حصان مثل الرئيس مرسي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::