رئيس محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية يتراجع عن مقاضاة عمرو أديب

وكالات : قال المستشار حسني السلاموني، رئيس محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية، إنه تراجع عن موقفه بمقاضاة الإعلامي عمرو أديب، عن تصريحات كانت قد نسبت إليه تضمنها تسجيل مرئي أذيع على شبكات التواصل الاجتماعي، وتضمن إساءة لقضاة مجلس الدولة.

وقد أظهر الفيديو أديب في حوار مع زميله في برنامجه "القاهرة اليوم" محمد مصطفى شردي، يتحدثان عن قضاة مجلس الدولة بشكل اعتبره عدد من القضاة غير لائق، مما دعا العديد منهم للتقدم بشكاوى لنادي قضاة مجلس الدولة ضد أديب مطالبين بتقديم بلاغ رسمي ضده.

وكتب السلاموني اليوم الثلاثاء، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أنه قد شاهد حلقة من برنامج "القاهرة اليوم" أمس وأنه قد اقتنع من طرح وجهتي نظر مقدمى البرنامج (عمرو أديب ومحمد مصطفى شردي) من أن الشريط المنسوب لهما خلاله الإساءة لقضاة مجلس الدولة، قد تم تسجيله خلسة لهما بين فقرات البرنامج وليس في أثناء إذاعته وأن التسجيل قد تم دون علمهما وأنه قد أدخلت عليه العديد من التعديلات في المونتاج بحيث يبدو مسيئا لقضاة مجلس الدولة.

وتابع السلاموني قائلا: "لا يشرفني أبدا أن أستند لدليل تم الحصول عليه خلسة وبطريق التجسس والتلصص ليكون دليل إدانة، فضلا عن تعرضه للفبركة والتلفيق"، وشدد السلاموني، على أن حرمة وقدسية الحياة الخاصة هي الأجدر بالرعاية، حيث إن حديث أديب وشردي كان خاصا يدور بينهما وليس عاما عبر شاشة التلفاز.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::