وزير الداخلية : بعض المتورطين في أحداث رفح معتقلون سابقون

كشف اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية هوية عدد من الإرهابيين مرتكبي جريمة رفح‏.‏ وأوضح أن بعض المضبوطين كان معتقلا وخرج بعد انتهاء فترة الطوارئ‏,‏ وأن بعضهم من العناصر الإجرامية الهاربة من السجون خلال فترة الثورة‏.‏

ونفي الوزير بحسب صحيفة الأهرام الصادرة اليوم  أن يكون بينهم أحد من المفرج عنهم سياسيا بقرار رئيس الجمهورية, أو المفرج عنهم عن طريق اللجنة التي شكلها الرئيس محمد مرسي.
وأكد أن القوات المشتركة من الجيش والشرطة علي الحدود في سيناء تمكنت من استهداف مجموعتين من مرتكبي العملية الإرهابية في رفح, الأولي في منطقة الخروبة, والثانية من منطقة تجمع شبانة.
وأسفر الاستهداف عن مقتل خمسة عناصر إرهابية, وضبط أسلحة آلية, وألغام دبابات, وعدد كبير من الطلقات, وصاروخين مضادين للدبابات.
وعلي جانب آخر, كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية أن الإرهابيين الذين قتلوا علي أيدي رجال القوات المسلحة والشرطة في سيناء هم مجموعة من مرتكبي حادث مقتل الجنود المصريين علي الحدود. وأوضحت التحقيقات أن بين هؤلاء الإرهابيين ـ الذين لقوا مصرعهم ـ شخصا يدعي حاتم(37 سنة) من القاهرة, وآخر يدعي يحيي ع(19 سنة) من الغربية, ومحمد. م.(30 سنة) من سيناء, ومحمد أ. س من المحلة الكبري, ومحمد. م. فلسطيني الجنسية.
وعلي جانب آخر, لقي الشيخ خلف المنيعي ـ من كبار قبيلة السواركة ـ ونجله مصرعهما برصاص جماعات وصفت بأنها جهادية, وذلك في مدينة الشيخ زويد, علي خلفية مساندة الشيخ المنيعي العملية العسكرية, التي تنفذها القوات المسلحة ضد الإرهاب في سيناء.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::