أيمن نور : أحقد على جمال مبارك لأنه موجود في سجن ملحق المزرعة

متابعات : أكد الدكتور أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة، أنه أبعد ما يكون عن روح الانتقام، وأن الحسد والحقد والكراهية مثلث لم يدخل قلبه يوما في حياته، مؤكدا أنه طالب الرئيس محمد مرسي بالمصالحة المجتمعية.

وقال نور خلال لقائه بالإعلامي عمرو الليثي، على فضائية المحور، بحلقة برنامج "الخطايا السبع" أن مقولة "ابدأ بخصومك" كان يقصد بها أن يبدأ بالمصالحة وليس كما فهم الإعلام بأن يبدأ الرئيس بالانتقام، موضحا "دعوت لأن نلغي تصنيفات من فلول وليبرالي وعلماني.. عاوزين نرجع مجتمع واحد".

نور الذي أكد أنه يسامح الجميع وأولهم الرئيس المخلوع حسني مبارك، قال إنه يحقد على جمال مبارك حاليا لأنه موجود في سجن ملحق المزرعة قائلا "كان نفسي أبقى فيه لما كنت في السجن"، مضيفا: "لكني أشفق عليه ممن هم حوله، لأنهم ظلموه وظلموا مصر، حين أرادوا أن يجعلوا مصر على مقاسه واللّي حواليه خلوه مشروعهم القادم".

ويرى نور أن انفصاله عن الإعلامية جميلة إسماعيل، من الممكن أن يكون حسدا، حيث كان النظام السابق يتوهم أن العلاقة بينهما أحد مصادر قوتي في مواجهته، لذلك حاربها حتى أن الإعلام الفاسد بالغ في تناول نبأ الطلاق بطريقة مستفزة. وأنكر نور عن نفسه خطيئة الطمع، متهما نفسه بالطمع في "المعرفة والنجاح وممارسة الحقوق" فقط.

ونفى نور ما تردد حول حصوله على مبلغ مليون دولار من السفارة الأمريكية قائلا "أقسم بالله لو في يوم من الأيام ثبت أني تقاضيت دولار واحد من أي جهه أجنبية أو عربية سأفتح السجن لنفسي وأدخل فيه" حسب قوله.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::