الشرطة تنجح في إبطال مفعول قنبلتين بشارع فيصل

متابعات : حالة من الرعب والفزع سيطرت على أهالى منطقة المطبعة بشارع فيصل، بعد علمهم بوجود عبواتين ناسفتين بالمنطقة، فانتقلت الأجهزة الأمنية وتعاملت مع الموقف، وتم السيطرة على العبوتين وإبطال مفعولهما بواسطة خبراء المفرقعات، وتبين أن خلافات بين محامى وبائع وراء وضع الأول العبواتين بجوار مكان توقف الثانى، حرر محضر بالواقعة وجار التحقيق معهما.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من شخص يدعى "وليد محمد عبد العظيم" بائع، والذى أفاد بعثوره على عبوة ناسفة بجوار الفرش الخاص به بمحطة المطبعة، بجوار مطعم الشبراوى.

وعلى الفور تم إخطار اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة وانتقلت القيادات الأمنية وبصحبتهم خبراء المفرقعات، لفحص البلاغ والتأكد من صحته، بوجود عبوة ناسفة بالمحل من عدمه.

, و قالت صحيفة "اليوم السابع"  أن رجال الشرطة فور وصولهم إلى مكان البلاغ عثروا على عبواتين ناسفتين، وبفحصهما تبين أنهما عبواتان بدائيتى الصنع، وتم العثور عليهما بجوار الفرش الخاص بالمبلغ.

وبسؤال المبلغ اتهم أشرف محمد راغب محامى بأنه وراء وضع العبواتين الناسفتين بجواره، وذلك على إثر وجود خلالفات بينهم فتمكن رجال الشرطة من القبض على المحامى، واقتياده والمبلغ إلى قسم شرطة الهرم ويجرى حاليا العميد مجدى عبد الله مأمور قسم الهرم، والمقدم عمرو رضا رئيس المباحث التحقيق معهما لكشف ملابسات الواقعة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::