أنا آسف ياريس :الاخوان "خوارج وجب قتالهم"

متابعات : قالت صفحة «أنا آسف يا ريس» إن جماعة الإخوان المسلمين، وفقًا لشرع الله ورسوله «خوارج وجب قتالهم»، لخروجهم على الرئيس السابق حسني مبارك، مؤكدة أنهم «يتاجرون بالدين من أجل الدنيا ومصالحهم الخاصة».

وأكدت «أنا آسف يا ريس» في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مساء الجمعة، أن جماعة الإخوان المسلمين: «يتاجرون بدين الله وبسنة رسوله حتى يشتروا به ثمنًا قليلاً من مكاسب الدنيا، فأنتم حق من ينطبق عليهم قول الله تعالى (إن هِي إلا أسماء سَميتُموها أنتم وآباؤكم ما أنزل اللَّه بها من سلْطَان إن يتّبِعون إلا الظن وما تهوى الأنفس ولقد جاءهم مِن ربِهِم الْهدى)، وقوله تعالى (أَتَأمرونَ الناس بِالْبِرِ وَتَنْسون أَنْفسكم وأَنْتم تتُْلون الْكِتَابَ أَفَلَا تَعقِلُونَ)».
وأوضحت أنهم تعلموا من «ثورة 25 يناير الجليلة أن الحاكم ليس خليفة للمؤمنين، وإنما هو خدام للشعب، ونحن لا نقدس من يخدمنا، ولا أحد فوق النقد إلا الله سبحانه وتعالى، فنحن في جمهورية مصر العربية وليس إمارة مصر الإخوانية».
جاء ذلك ردًا على تصريحات منسوبة للشيخ أحمد المحلاوي، إمام مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية، قال فيها: «انتقاد الرئيس ومعارضته حرام، وطاعته فرض مثل الصلاة وواجبة كطاعة الله ورسوله، وحكم الإخوان هو حكم الله».
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::