كريستيانو رونالدو في ورطة بسبب علاقة مشبوهة جمعته بإحدى فتيات "بلاي بوي"

العربية.نت : وجد نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه في ورطة بعد التقارير التي نشرتها العديد من الصحف الإسبانية والبرتغالية حول علاقة مشبوهة جمعته بإحدى فتيات مجلة "بلاي بوي".

وأشارت صحيفة "أي بي سي" الإسبانية في عددها الصادر يوم أمس عن دخول نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في علاقة غير مشروعة مع ريتا بيريرا الممثلة البرتغالية وعارضة الأزياء السابقة ومقدمة البرامج التلفزيونية يوم الأربعاء الماضي، وذلك بعد خروجهم من إحدى الحانات الليلية عقب المباراة التي حقق فيها المنتخب البرتغالي الفوز بثنائية نظيفة على منتخب بنما في مباراة كرة القدم الودية.

وكشفت الصحيفة إلى أن ريتا الصديقة المقربة من عائلة رونالدو منذ الطفولة قد التقت بنجم نادي ريال مدريد بعد أن كانت تقضي عطلتها الصيفية بمدينة ألغارفي البرتغالية، حيث أجرت زيارة إلى أحد الملاهي الليلية التي يملكها اللاعب.

وتابعت الصحيفة حديثها مخمنة بأن والدة اللاعب دولوريس أفيرو قد تكون لها مصلحة في هذا اللقاء حيث ترتبط بعلاقة وطيدة معها وتفضلها زوجا له، بدلاً من عارضة الأزياء إيرينا شايك خطيبة اللاعب التي توترت علاقتها معها بسبب اعتراض والدته عليها بعد أن رفضت شايك الجلوس إلى جانب والدته في المقصورة الرئيسية في إحدى مباريات ريال مدريد ، والتقطت الكاميرات هذا الموقف الذي سبب إحراجاً كبيراً لرونالدو.

من جانبها، أعربت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك المتواجدة حالياً في بلادها عن صدمتها فور سماعها الخبر، حيث قامت بإجراء العديد من الاتصالات باللاعب للاستفسار حول مدى صحة الخبر.

هذا ومن المتوقع أن يضع رونالدو حداً لعلاقته معه إيرنا شايك (25 عاما) والتي تعرف عليها في أبريل/نيسان من العام المنصرم، في الوقت الذي كان يعتقد البعض أنهما سوف يعقدا زواجهما هذا العام، حيث سبق وأن أبدى النجم البرتغالي رغبته بالزواج من عارضة الأزياء الروسية، مشيراً إلى أن مراسم عقد الزواج ستقام على إحدى جزر ماديرا بالمحيط الأطلسي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::