بكري يؤكد : أنا مع الشرعية و لم أكن من الداعين لمظاهرات 24 أغسطس

أ ش أ : أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى رئيس تحرير صحيفة "الاسبوع" وعضو مجلس الشعب المنحل على حق المواطنين فى التظاهر باعتباره حقا شرعيا ودستوريا اصيلا للتعبير عن الرأى وبعض السياسات طالما كان ذلك فى اطار من الشرعية والقانون.

وقال بكرى فى بيان له اليوم "أنا لست ضد حق الجماهير فى التعبير عن رأيها فى هذا الاطار غير اننى ارفض وبكل شدة الدعاوى التى تتحدث عن التخريب او حرق المقرات فهى دعاوى مشبوهة لها اغراض شيطانية مرفوضة وتخل بمبدأ الحوار السلمى وتهدد استقرار المجتمع وتعمل على نشر الفوضى لحسابات لايمكن ان تصب فى مصلحة الوطن".
وأشار الى انه لم يكن من الداعين الى تظاهرات 24 أغسطس ولايوجد اى تنسيق بينه وبين الداعين لها مؤكدا رفضه لاية محاولات لدفع هذه التظاهرات الى منحنى يكون فيه الخاسر امن البلاد واستقرارها ومصلحة الشعب المصرى.
وقال بكرى ان عددا من شباب ائتلاف المنصة الذين التقى بهم اكدوا له رفضهم لاية محاولات تخريبية او حصار للمؤسسات او حرق للمقرات بل قالوا انهم هم الذين يتعرضون للعنف ولم يكونوا ابدا داعين لذلك بل كانت كافة وقفاتهم سلمية وتعبر عن رفضهم لاخونة الدولة وتغيير هويتها.
وأكد بكرى انه ليس ضد الشرعية وانه اعلن قبوله لنتائج الانتخابات البرلمانية والرئاسية بغض النظر عن اية ملاحظات مشيرا الى ان موقفه هو النضال السياسى ضد "اخونة" الدولة والسيطرة عليها واختصارها لصالح فريق سياسى واحد او ان يكون رئيس الجمهورية معبرا عن تيار واحد ..وفق ما جاء فى البيان.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::