عكاشة : 150 محامي تحت اشراف رجائي عطية سيترافعون عني

وكالة أونا (ONA) : قال الدكتور توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين في تصريحات خاصة لـ ONA تعليقاً على تحديد جلسة 1 سبتمبر لقضية سب وقذف الرئيس مرسي ” في البداية هي ليست جناية وإنما جنحة سب وقذف تُنظر أمام محكمة الجنايات ” وأنه استعد لتلك الجلسة بحوالي ثلاثة مجموعات من المحامين بمجموع 150 محامي تنقسم إلى ثلاثة مجموعات ، مجموعة بقيادة المحامي خالد سليمان ، ومجموعة بقيادة الدكتور نجيب جبرائيل ، ومجموعة بقيادة المحامي أمير سالم ، واتفقت الثلاثة مجوعات على أن يكون العمل تحت إشراف المستشار رجائي عطية رئيس هيئة الدفاع ،وتوقع عكاشة حضور 20 أو 25 ألف من أبناء الشعب المصري البار.

وأكد صاحب قناة الفراعين أنه لديه مستندات تُدين الإخوان لعلاقاتهم ببعض الدول الأجنبية في قضية التخابر التي سجن على إثرها بعض قيادات الإخوان قبل ثورة يناير على حد قوله .
وذكر أيضاً أنه يمتلك تهديدات مكتوبة وصلت له ، من أجل التوقف عن مهاجمة الإخوان ،
كما استنكر عكاشة إشاعات هروبه إلى إسرائيل أو ليبيا ، وأكد أنه على أتم الاستعداد الشعب والقانوني لجلسة الأول من سبتمبر .
وأضاف عكاشة أن الإخوان يجب أن يتوقفوا عن سياسة تقطيع ألسن المعارضين مؤكداً أن تلك السياسة لم ولن تنجح مهما تأخونت الدولة المصرية مشيراً إلى عدة مطالبات بإغلاق جرائد الموجز وفيتو والأسبوع وجريدة الفجر على حد قوله .
و لم يُبدي عكاشة استغرابه من فتوي شيخ الأزهر هاشم إسلام من إباحة دم متظاهري 24 أغسطس .
وقال عكاشة في هذا الصدد في تصريحات خاصة لـ ONA أنه توقع هذا منذ فوز الإخوان بالرئاسة ، وأكد أن أن كل من سيعارضهم سيقولون عنه انه من الخوارج وسوف يبيحون دمه أياً كان هو وأياً كان اتجاهه.
وأكد عكاشة على ان الإخوان سوف يبعدون جميع الغير إخوانيين من حولهم فسيبعدون النائب العام وشيخ الأزهر والمفتي لتصبح مصر الإيرانية .
وتسائل عكاشة في ختام حديثه ، لماذا لم يُحرم هذا الشيخ دعاوى خروج ثورة يناير ؟ ، ألأن هذه الثورة ضد الإخوان يتم إباحة دم أصحابها؟ .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::