عكاشة ينفي هروبه إلى اسرائيل.. و يؤكد : 150 محاميا سيترافعون عني

متابعات : نفى توفيق عكاشة ما تردد عن هروبه إلى دولة اسرائيل، و أكد مجرد شائعات ليست صحيحة.

و قال عكاشة -الاعلامي المثير للجدل- بحسب صحيفة "الفجر" إنه لا ينوي السفر لاسرائيل أو اللجوء السياسي إليها.

من ناحية أخرى، قال عكاشة إن 150 محاميا سيترافعون عنه في جلسة سب وقذف الرئيس مرسي.


وكان عكاشة قد تم تحويله لمحكمة الجنايات بتهمة إهانة الرئيس المصري والتحريض على قتله.

يذكر أن هجوما شديدا طال عكاشة بعد تصريحاته في برنامج "الحكم بعد المزاولة"، التي تحدث فيها عن إسرائيل وقال بها تصريحات مثيرة للجدل.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

2 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    حسبي الله عليك ياعكاشه

  2. غير معرف يقول:

    عكاشه لما نقول عكاشه يعنى الخيانة يعنى السفه يعنى العبط يعنى الهبل يعنى الكذ يعنى النفاق ولما نقول دكتور عكاشه يعنى البرود بما ان هو معاه دكتوراه فى الحلاقة والتجميل لكل محبى عكاشة الجامعة ال اخد منها الدكتوراه كانت هناك محاولات سابقة لكشف زيف رسالة الدكتوراه كما يدعي النشطاء، ولكن الجديد هو البحث الدقيق عن منطقة برادنتون، حيث كشف هذا البحث مفاجأة أخرى.



    ومدينة برادنتون Bradenton تقع في مقاطعة مانتي Manatee County غرب ولاية فلوريدا وإذا بحثت في هذه المناطق لن تجد أي أثر لجامعة تسمى "ليكوود برادنتون" Lakewood Bradenton International University سواء كان موقع للجامعة على الإنترنت أو أي ذكر لها في موقع آخر!



    أما لو بحثت عن "برادنتون" فقط Bradenton، ستفاجأ بأن هناك معهد واحد فقط بهذا الاسم وهو معهد لتعليم الحلاقة والتجميل! Bradenton Beauty and Barber Academy، فهل فعلا دكتوراه توفيق عكاشة في الحلاقة؟
    يعنى بتاخده معلوماتكم من حلاق والطيور على اشكالها تقع

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::