أبو تريكة في خطبة الجمعة بمعسكر فرنسا .. يطالب المسلمين برفع الظلم والعدوان عن مسلمي بورما

وكالات :- ألقى اللاعب الخلوق محمد أبو تريكة خطبة الجمعة على أفراد بعثة المنتخب الأوليمبي الذي يعسكر حاليا في مدينة كاليه الفرنسية استعدادا لخوض دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.

و دعا النجم محمد أبوتريكه لاعب النادي الأهلى ومنتخب مصر لكرة القدم والمتواجد ضمن معسكر المنتخب الأوليمبي في فرنسا، زملائه بالمنتخب وجميع المسلمين والعالم أجمع لرفع الظلم والعدوان عن الطائفة المسلمة في إقليم غرب بورما الذين يتعرضون للذبح والحرق والقتل على أيدي الحكومة البوذية هناك في ما يمكن وصفه بالمجازر غير الآدمية.




ويذكر أن الطائفة المسلمة في بورما تتعرض لحرب إبادة، من قبل الهندوس والبوذيين، حصدت الحملة الأولى منها التي تشنها مجموعة ''ماغ'' البوذية المتطرفة على المسلمين في بورما ألف قتيل وأكثر من خمسة آلاف جريح وقرابة ثلاثة آلاف مخطوف، وتم تدمير 20 قرية وألفي منزل ، وهرب 300 ألف لاجئ مسلم إلى بنجلاديش.


وشبه أبوتريكه الاستعداد بالأعمال الطيبة الباقية لاستثمار شهر رمضان مثلما يستعد اللاعب للبطولات الرسمية من خلال معسكرات الإعداد.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    الله‏ ‏ينصرهم‏ ‏بازن‏ ‏الله

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::